اعمال البناء

  • من أحدث وأبرز مشاريع أوج كونستركشن "أوز كافيه" Ooze Cafe والذي يُعد نموذجاً متقدماً في التصميم العصري الممزوج بالفكرة الكلاسيكية .. فقد طبقت أوج كونستركشن أحدث الأفكار وأعلى المعايير في تصميم وتنفيذ كافة جوانب المشروع .. بما في ذلك الديكورات والأثاث والإضاءات .. وكذلك التصميم الخارجي للمشروع بكافة التفاصيل ..
  • تصميم وتنفيذ نموذج السحاب الذي صمم خصيصاً لحفل تخريج جامعة رافلز والذي أقيم مؤخراً في مركز الملك عبدالله المالي .. النموذج صمم بطريقة إبداعية تحكي واقع السحب ووميض الرعد بتصور حقيقي للزوار ..
  • تصميم وتنفيذ نموذج السحاب الذي صمم خصيصاً لحفل تخريج جامعة رافلز والذي أقيم مؤخراً في مركز الملك عبدالله المالي .. النموذج صمم بطريقة إبداعية تحكي واقع السحب ووميض الرعد بتصور حقيقي للزوار ..
  • نفذت مجموعة أوج مشروع "سوق موسى" بطريقة رائعة لا تصدق من خلال تغطية أعمال الإنشاءات والمصنوعات الفولاذية وأعمال التكسية والإضاءة والإنارة الزخرفية والصيانة والتشييد. وقد طبق خبراؤنا مهاراتهم في تخطيط الفعاليات بشكل ممتاز مع الإشارة إلى إنجازات المشروع والمواعيد النهائية المحددة.
  • قدمت مجموعة أوج خدمات تعاقد بشأن الفعاليات في مشروع مِزْوَلة، وكانت مسؤولة عن تصميم ما مجموعه 91 كشكًا وإنتاجها وإدارتها. وقدمنا ​​حلولاً كاملة للفعالية بأكملها التي نظمتها الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بدءًا من تصميم المفهوم وحتى تلبية أكثر الاحتياجات المادية المحددة.
  • قامت مجموعة أوج بدمج الفن والعلوم في عرضها للجمال الذي يمزج البناء والتكنولوجيا بالطبيعة. واستخدم خبراؤنا الإبداع وجمال الطبيعة لإنشاء منطقة متناغمة ومرضية من الناحية الجمالية والوظيفية في مشروع فورمولا إي في الدرعية. وأجرينا تحليلات للموقع، شملت تقييم النباتات الحالية، وظروف التربة، والإضاءة، والرؤية، وأسلوب التصميم المعماري للتطوير.
  • عمل مصممو الديكور الداخلي لمجموعة أوج ، كمرحلة أولية، عن كثب مع المهندسين الإنشائيين والمهندسين المعماريين والبنائين والمهندسين الميكانيكيين لتحديد كيفية تأمين المساحات الداخلية بمشروع بيرسونيج ومراقبتها وتجهيزها.
  • شاركت مجموعة أوج في التخطيط لمساحة خارجية ساحرة وتصميمها وتوجيهها في الموقع. ولقد عمل خبراؤنا عن كثب مع العميل والمستخدمين للتأكد من أن التصميمات المتوقعة تتوافق مع احتياجاتهم وأن تكون عملية وآمنة واقتصادية. وسيطر فريق أوج على المشروع من بدايته إلى نهايته، وعمل مع العديد من الخبراء الذين قد تتبعهم المتاريس الخارجية.